-->

تابع قناتي على التلقرام لتحمل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة
U3F1ZWV6ZTI4Mjc2NTc5NDcxX0FjdGl2YXRpb24zMjAzMzQ2MzMxMDc=

واتساب الكاسر KBWhatsApp : تنزيل واتساب الجديد اخر اصدار 2024 برابط مباشر

واتساب


واتساب الكاسر تم تطويره بواسطة iliiApps وتم تحديث أحدث إصدار من واتساب 2.0 العربية في 27 سبتمبر 2015. واتساب في فئة الكتب والمراجع. يمكنك التحقق من جميع التطبيقات من مطور الواتس اب. حاليا هذا التطبيق مجاني. يمكن تنزيل هذا التطبيق على Android 2.1+ من APKFab أو Google Play. جميع ملفات APK / XAPK على APKFab.com أصلية وآمنة بنسبة 100٪ مع تنزيل سريع.

واتساب الكاسر حالة ال واتس اب هو تطبيق رائع يحتوي على حالة arabc ، اقتباسات رائعة وأمثال ، أحدث رسائل الواتس اب .. والتي يمكن استخدامها في ملف تعريف الواتس اب الخاص بك أو أيضًا على فيسبوك الخاص بك .. استمتع بها

ما هو تطبيق WhatsApp


واتس اب هو تطبيق رائع نعتمد عليه جميعًا بشكل يومي. لقد أصبح جزءًا من حياتنا حيث يبقينا جميعًا على اتصال دون أي جهد. هناك الكثير من الإصدارات المعدلة أيضًا التي تم تطويرها من قبل العديد من المطورين لتزويدنا بمزيد من الميزات لأننا لا نحصل على الكثير من الميزات في التطبيق الرسمي.

أحد تطبيقات واتساب  التي تم تعديلها المذهلة هو واتس اب. تم تصميمه خصيصًا لمستخدمي الاندرويد في جميع أنحاء العالم. مطور هذا التطبيق هو تطبيق  تم تعديله أيضاً هو واتساب بلس  الأزرق ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي تم تقديمها في هذا التطبيق. تم تطوير آخر تحديث تم إصداره خصيصًا للمجتمع العربي. هناك أنواع مختلفة من الرموز التعبيرية في هذا التحديث والتي تعتمد بالكامل على الثقافة العربية لجعل الدردشات أكثر تعبيراً ومثيرة للاهتمام لأي شخص.


تحميل واتساب الكاسر الأزرق KBWhatsApp 30




الموقع الرسمي

تحميل واتساب الكاسر الأسود KB2WhatsApp v30




تحميل واتساب الكاسر الأحمر KB3WhatsApp 30




تحميل واتساب الكاسر الذهبي KB4WhatsApp 30




رابط تحميل واتس اب على هواتف الأندرويد


رابط تحميل واتساب على هواتف الأيفون




معلومات تطبيق واتس اب


·        اسم التطبيق: الواتس اب
·        اسم الملف: whatsapp -30.00.apk
·        إجمالي الحج:  59.05 ميغابايت
·        أحدث إصدار: 30
·        تم التحديث في: 2024
·        فئة: Android

اهم استخدامات الواتس اب

هناك أيضًا الكثير من الميزات المثيرة والمثيرة التي تمت إضافتها إلى هذا الإصدار ، بعضها موضح أدناه.

·        الخصوصية – أولويتنا الأولى أثناء استخدام أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي هي الخصوصية والأمان. إذا رأيت هذا الإصدار من واتس اب ، فقد عملوا كثيرًا على الخصوصية وجعلوه الأولوية الأولى. يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت والعديد من الأشياء الأخرى وفقًا لتفضيلاتك.
·        الردود التلقائية هناك هذه الميزة المدهشة التي تمت إضافتها إلى هذا الإصدار وهي الردود التلقائية. تحتاج فقط إلى ضبط بعض الإعدادات لذلك ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب. في كل مرة تكون مشغولاً ، سيرسل ردًا تلقائيًا من جانبك بنقرة واحدة بسيطة.
·        مشاركة الوسائط – يمكنك إرسال ما يصل إلى 90 صورة في المرة الواحدة إلى أي شخص كان أقل بكثير في التطبيق الرسمي.
·        حالة النسخ – في بعض الأحيان نرى حالة شخص ما مثيرة للاهتمام وملهمة للغاية على واتس اب ولكننا لا نستطيع نسخها. الآن يمكنك نسخ حالة أي من أصدقائك باستخدام هذا التطبيق.
·        تنزيل القصص – هذه هي إحدى الميزات الرائعة التي سيحبها كل واحد منكم. يمكنك تنزيل قصص أي من جهات الاتصال الخاصة بك مع هذا التطبيق. أليس هذا رائعًا!
·        الرموز التعبيرية المستوحاة من الثقافة – نظرًا لأن هذا التطبيق مستوحى من الثقافة العربية ، فستحصل هنا على الكثير من الرموز التعبيرية المختلفة التي ستوصلك تمامًا بالثقافة العربية. تم مشاهدة هذا النوع من الميزات من قبل في أي من تطبيقات واتس اب المعدلة.
ليس هذا فقط ، ولكن هناك الكثير من الميزات الأخرى أيضًا مثل أنك ستتمكن من تغيير السمات وفقًا لحالتك المزاجية والقيام بتخصيصات أخرى أيضًا. هذا هو أحد أحسن تطبيقات واتس اب  التي تم تعديلها و التي ظهرت حتى الآن. قم بتنزيله الآن للحصول على تجربة مدهشة لم يكن لديك من قبل!

المتطلبات والمعلومات الإضافية:
·        هناك حد أدنى للمتطلبات التي لها علاقة بنظام التشغيل على الهواتف الذكية هو : Android 2.2.
·        أيضاًيتم طلب ملف خاص بإعدادات التثبيت لملف ( ايه بي كيه )   "خيارات مطلوبة ونشاط التطبيقات من المصادر غير المعروفة".

مميزات الخصوصية التي تشجعك على تطبيق الواتساب

·        واجهة قابلة للتخصيص.
·        خصوصيتنا وحالتنا على الإنترنت والمزيد من السيطرة على الخصومات تخفض إمكانية أن يكون لدى المستخدمين الآخرين الوقت الكافي لإخفاء اتصالنا الحالي ، دون الحاجة إلى العثور على المعلومات.
·        رد ألي.
·        نسخ إمكانية لأصدقائنا.
·        أرسل 90 صورة في المرة الواحدة.
·        الوظائف المتاحة لتنزيل قصص قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
·        تتوفر مواضيع مختلفة للتحميل.

كيفية تحميل واتس اب

قم بتنزيل أحدث إصدار من KB WhatsApp بالضغط على الزر "واتساب". سيعيد الزر توجيهك إلى الموقع حيث يجب عليك اتباع التعليمات بدقة لإكمال العملية. واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية والدردشة  الأشهر على المستوى العالمي فهو يضم ما يزيد عن 3.5 مليار عميل نشط. لذا لا يجب أن يندهش أحد لدرجة أن واتس اب قد أصبحت مشهورة جدًا. نحن نشير إلى التطورات غير الرسمية التي تضيف ميزات ووظائف إضافية إلى التطبيق الأصلي. يتطلب تثبيت التطبيق باستخدام مستند تطبيق تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" من الإعدادات> التطبيقات

كيفية تثبيت واتساب الكاسر

قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق KBWhatsApp بالضغط على الزر "تنزيل واتساب ". سيعيد الزر توجيهك إلى الموقع حيث يجب عليك اتباع التعليمات بدقة لإكمال العملية. واتس اب هو تطبيق المراسلة الفورية والدردشة  الأشهر على المستوى العالمي ، فهو يضم أكثر من 3.5 مليار عميل نشط. لذا لا يجب أن يندهش أحد لدرجة أن واتساب قد أصبحت مشهورة جدًا. نحن نشير إلى التطورات غير الرسمية التي تضيف ميزات ووظائف إضافية إلى التطبيق الأصلي. يتطلب تثبيت التطبيق باستخدام مستند تطبيق تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" من الإعدادات> التطبيقات.

الاسمبريد إلكترونيرسالة