-->

تابع قناتي على التلقرام لتحمل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة
U3F1ZWV6ZTI4Mjc2NTc5NDcxX0FjdGl2YXRpb24zMjAzMzQ2MzMxMDc=

تحميل واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار واتس اب بلس ضد الحظر V27 تحديث يومي WHATSAPP GOLD

تنزيل وتحميل تحديث واتس اب الذهبي آخر اصدار


⌭السلام عليكم ورحمة الله وبركاته⌭
مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة الخفاش للتقنية
المختصه بتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التقنيه أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي
تنزيل واتس اب الذهبي الجديد 2024 واتس اب اصفر تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 27.30 ضد الحظر
التحديث المنتظر الواتس الذهبي
يبدو أن هناك إجماعًا عامًا بين الجمهور على أن الواتس اب و الواتس اب الذهبي لا فرق بينهما إلا أن هناك اختلافات كبيرة في الواقع بين الاثنين لذا فيمكننا أ نطرح التسائل ما الفرق بين الواتس اب  و الواتس الذهبي يظهر الفحص الدقيق اختلافات واضحة بين الاثنين لذلك دعنا ندققهم كل على حدة للتأكد من اختلافاتهم المميزة و لكي تتعرف على التطبيق المناسب لك.
[ تم النشر في تاريخ 2024/11/11 ]

واتساب الذهبي


إن الواتس اب الذهبي هو عبارة عن نسخة جديدة من الواتس اب و لكنه أكثر تطوراً و تحديثاً و قد تجاوز كل أخطاء واتس اب القديمة و لكن عليك أن تعرف أن واتس اب الذهبي ليس نسخة رسمية للتطبيق بل مجرد اجتهادات شخصية أي أنك لن تجده على متجر جوجل بلاي.

تحديث جديد واتس اب الذهبي نسخة وكما تعلمون فإن تطبيق واتس اب يعتبر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً حيث بلغت نسبة تحميله إلى ما يصل 5 مليار عملية تحميل حول العالم وبالطبع تلك الأسباب دعت المطورين الى إنشاء تطبيقات معدلة بشكل احترافي ضد الحظر 2024

سألنا العديد من الأشخاص عما إذا كان تنزيل WhatsApp Gold آمنًا بدلاً من واتس اب القياسي تم إخبار معظم الناس أنها دعوة حصرية فقط من الواتس اب يستخدمها كبار المشاهير وأن لديها مميزات محسنة تخطط واتس اب الذهبي لإصدارها للجمهور في المستقبل أشياء مثل الرموز التعبيرية الجديدة ومكالمات الفيديو ومميزات الأمان المحسنة والمزيد من خيارات التخصيص.

وإضافة بعض المهام والمميزات التي يحتاجها المستخدمين وتم تطوير الواتس الذهبي بواسطة المطور أبو عرب ويتوفر على إضافات و مميزات يحتاجها المستخدم ومن أهمها أنه بإمكانك فتح أكثر من حساب واتس اب بلس الذهبي، التحديث الجديد 2024 على جهاز واحد من دون عمل روت او استخدام برامج أخرى وحيث يمكنك التحكم في النسخ كامله بدون أي مشاكل وجعلها واتس اب الذهبي.

يسمح لك هذا التطبيق  بإرسال الرسائل الصوتية و تسجيلات الفيديو إلى أطراف أخرى دون أي  تكلفة فهو مجاني تماماً تحت العلامة التجارية الواتس اب تم تطوير تطبيقات أخرى مثل واتس اب بيتا و واتس اب بزنس و هذه التطبيقات قابلة للتطبيق على منافذ مختلفة في السوق كوسيلة لخلق و تمييز تجارب العملاء و قد تم توفير تطبيق واتس اب لجميع مستخدمي الهواتف الذكية مجانًا بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليه أيضًا على سطح المكتب الكومبيوتر و ذلك من خلال تنزيل متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيقات جوجل

نبذة تعريفية عن واتس اب الذهبي

واتس اب هي النسخة التي طورها المطور أبو عرب من النسخة الأصلية من واتساب الأصلي وهي نسخة مُعدلة من تطبيق واتساب
 حيث أضاف لها أبو عرب مزايا وخصال فريدة ومتعددة قد لا تجدها إلا به وبالفعل من جراء ذلك بلغت نسبة تنزيل الواتس الذهبي على هواتف الأندرويد أكثر من مليون مستخدم، وجميعهم أشاد بالتطبيق وبكل ما به من مزايا.

يأتي واتس اب الذهبي المعدل مع ميزات متطرفة كانت مسؤولة عن أكثر من 21 مليون عملية تنزيل وحده باستمرار هناك المزيد من الميزات التي يتم إضافتها في مجموعة واتس اب المتنوعة بحيث يمكنك بسهولة من ملف تعريف الصورة وحالة النسخ واستخدام حسابات واتس اب الرسمي مختلفة في نفس الهاتف الذكي والقيام بالكثير.


كانت هناك شائعات معينة تفيد بأن الإصدار الذهبي من واتس اب الرسمي معروف بسرقة المعلومات ومع ذلك فهذا مزيف تمامًا لأن التطبيق يهدف إلى الحفاظ على تفاصيلك محمية بدلاً من تسريبها في أماكن مختلفة لقد كنت تستخدم واتساب بلس الأزرق منذ فترة طويلة وسوف تكتشف شخصيًا الفائدة التي لديها. قم بتنزيل تطبيق واتس اب الذهبي واستمتع بجميع الميزات والوظائف الجديدة.

الواتس اب الذهبي يمكنك من تجربة دردشة وتراسل مع الأصدقاء ممتعة للغاية ومختلفة، كما أنه يشتمل على العديد من الخصائص التي تُتيح لك مساحة كبيرة من الخصوصية، وهي المساحة التي يسعى إليها كل مستخدم من خلال التطبيق الذي يفضله لذلك من الأفضل تجربة تثبيت واتس اب الذهبي على هاتفك للاستمتاع بتجربة ممتعة أثناء التحدث مع الأصدقاء.

إن واتس اب الذهبي هو مجرد تطبيق و يأتي مع جميع مزايا تطبيق واتس اب الأصلي، مثل الرسائل النصية المجانية و الرسائل الصوتية المجانية و كذلك رسائل الفيديو المحلية و الدولية و مع ذلك فإن واتس اب يعد أفضل من واتس اب العادي لأنه يسمح للمستخدمين بتحديث حالاتهم بصور و مقاطع قصيرة و مقاطع فيديو بقدر ما يريدون و هذا ما لم يكن متوفراً في النسخة الرسمية للتطبيق كما لدى واتس اب الذهبي ملفات جي أي اف و العديد من الرموز التعبيرية الأخرى و لعل هذا ما جعل منصة واتس اب الذهبي أكثر من أجرد أداة اتصال بل إنها منصة تواصل اجتماعي تعليمية و ترفيهه يعمل الواتس الذهبي على كافة أجهزة الأندرويد كما يعمل على أجهزة الأبل لذا يمكن تنزيله على أي هاتف جوال من خلال متاجر التطبيقات المختلفة الواتس اب الذهبي من متاجر غير رسمية ، لذا يمكنك البحث عنه في محركات البحث جوجل .


مميزات تطبيق واتس اب الذهبي


  1. إضافة رسالة جماعية للمجموعات.
  2. تحسين أداء و سرعة أفضل.
  3. اصلاح مشكة حدث انهيار للواتس اب.
  4. اصلاح مشكلة تأخر استلام الرسائل.
  5. اصلاح مشكلة تأخر تحميل الثيمات.
  6. اصلاح مشكلة التثبيت لبعض الاجهزة القديمة.
  7. إخفاء آخر ظهور عن الأصدقاء بشكل كامل مع خاصية اخفاء صحين القراءة وصحين الاستلام واخفاء جاري الكتابة وجاري التشغيل و اخفاء انك قمت بتشغيل مقطع صوتي وصلك. واخفاء انك قمت بمشاهده حالة صديقك الستوري .
  8. إمكانية تغيير خط البرنامج بشكل كامل لكثير من الخطوط الجاهزة .
  9. توفر خاصية الامان الخاص بالتطبيق وذلك من خلال القيام بوضع رقم سري لا يمكن فتح التطبيق دونه .
  10. ترقيع كافة الثغرات ويمكنك استخدام البرنامج بشكل آمن 100% بدون قلق أو خوف من اي حظر من شركة الواتساب.
  11. تحسين جودة الصور المرسلة وعدم التأثير في دقتها إطلاقاً .
  12. يحتوى على ايقونات جديدة من ضمنها ايقونة الاشعارات والتنبيهات وذلك من خلال شريط متحرك .
  13. إمكانية إرسال الفيديو بأحجام كبيرة .
  14. إمكانية تغيير لون نص الرسالة .
  15. زيادة عدد الحروف في الحالة الشخصية مع إتاحة تغيير لون الخط .
  16. تغيير الثيم الافتراضي وبإمكانك الاختيار من باقة واسعة من التصاميم الجاهزة .
  17. اقتراح ومشاركة إعدادات التطبيق الخاص بك مع الأصدقاء .

مقارنة بين واتس اب العادي و واتس اب الذهبي

قد تكون التعريفات غير كافية لتوضيح الفرق بين الواتس اب العادي و الواتساب الذهبي بما أنهما يؤديان تقريباً نفس المهام ، و إن كان الواتس اب الذهبي يتفوق على الآخر بعداد منها و لكننا نرى ضرورة عقد مقارنة بين الواتس اب العادي و الواتس اب الذهبي كما يلي :

  • أولاً : الواتس اب

المعنى : في الأصل هو برنامج توجد به تطبيقات مختلفة مثل واتس اب ماسنجر و واتس اب بيزنس و واتس اب بيتا و هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الني تسمح بتبادل الرسائل النصية و الصوتية و المرئية .
الشعار : شعار الواتس اب العادي هو صورة  توضيحية لمكبر صوت أخضر ، و للواجهة إطار أبيض .
الاستخدامات : يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية و رسائل صوتية و فيديو مجانًا في جميع أنحاء العالم .

  • ثانياً : واتس اب الذهبي

المعنى : هو عبارة عن تطبيق مطور من واتس اب العادي، و هو نسخة غير رسمية و لكنها تحتوي على الكثير من المميزات الإضافية WhatsApp Gold و يمكن اعتباره أيضاً منصة من منصات التواصل الاجتماعي .
الشعار :  له شعار مطابق للواتس اب و لكن باللون الذهبي بدلاَ من الأخضر ، و له نفس الحافة البيضاء .
الاستخدامات : يعمل تماماً مثل الواتس اب العادي من خلال إرسال و استقبال الرسائل النصية و الصوتية و المرئية ، بالإضافة إلى أنه يمتلك بعض الخصائص المميزة مثل :
1- خاصية إضافة الحالات المتمثلة في صور أو فيديوهات.
2- يمكن على الواتس اب الذهبي أن تخفي أنك متصلاً الآن.
3- يمكن على الواتس اب الذهبي أن تخفي علامة صح الزرقاء التي تشير إلى أن الرالة قد وصلت.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق واتس اب الذهبي لنظام الاندرويد؟

• تم تعديل إضافة واتساب الذهبي 2024 بعد استخراج رأي المستخدم جمع المصنعون ما أراده معجبو الواتس اب بالفعل في التطبيق.
• تم إجراء التعديلات والتغييرات وفقًا لذلك.
• لذلك ، أكثر من أي مجموعة أخرى من واتس اب Gold WhatsApp ستتمكن من الاستمتاع بكل شيء في هذا التنوع الخاص بأفضل طريقة ممكنة.
• تم إصدار واتس اب الذهبي منذ عام 2024. عدنا إلى الوراء ، هناك تغييرات بدأت.
• إذا وجدت صعوبة في التعامل مع خدعة الواتس اب فسيكون الخيار الأفضل هو إما التخلص منها تمامًا أو ببساطة اختيار القناة الرئيسية للتنزيل.
• أيضًا ، ترغب في معرفة أن تطبيق واتساب الذهبي غير متوفر في نقطة متجر بلاي فهو عبارة عن ملف APK من جهة خارجية وتحتاج إلى تنزيله من موقع الويب الرئيسي فقط.
• ومع ذلك ، تابع على مسؤوليتك الخاصة لأن هناك بعض الرسوم الخفية للميزات المميزة المتاحة.
• أيضًا ، قد تتلقى رسائل معينة على شكل مقاطع فيديو يمكنها استخراج بيانات المستخدم. كل شيء عن التعديل غير واضح حتى الآن.
• يصرح بعض الأشخاص بأن تطبيق واتس اب الذهبي هو التطبيق أصلي وأصيل يأتي مع قابلية تشغيل كبيرة.
• أيضًا ، هناك أشخاص يأخذون أن واتس اب هو خطأ فادح ويجب على الناس مقاطعته تمامًا.
• يُقترح تجنب تنزيل أي مقاطع فيديو وصور وأغاني تظهر في التطبيق كنافذة منبثقة.
• يمكن أن ينتهي ذلك بسرقة بياناتك وخلق بيئة مشكوك فيها حافظ على حماية نفسك من عمليات الاحتيال واستخدم واتس اب الأصلي فقط من متجر بلاي.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

كما عمد أبو عرب أن يجعل واتس اب الذهبي خالي من أي إعلانات حتى لا تضطر للنقر على أي رابط  مجهول ومزعج بالتالي ننصحك من خلال موقعنا التعامل مع التطبيق بشكل أمن ومطمئن دون خوف من انتهاكات بياناتكم.

واتساب الذهبي هو بالفعل تطبيق دردشة استثنائي يحتوي على جميع المميزات المدمجة بطريقة سهلة الاستخدام مع التعديل على شكل ملف APK الذهبي واتس اب يمكنك الاستمتاع بالدردشة بشكل أفضل مع أصدقائك تم تطوير تطبيق الاتصال لتخصيص تجربتك مع توفر المزيد من السمات والرموز التعبيرية وخيارات الدردشة.

يمكن للأشخاص الذين كانوا المستخدمين الدائمين لـ واتساب الذهبي و واتساب بلس الأزرق الاستمتاع بهذا الوضع الخاص أكثر من ذلك قم بتثبيت أحدث واتس اب الذهبي واستمتع بالدردشة مع أحبائك دون ظهور أي إعلانات أو عوائق. يتم تغطية أحدث الواتس اب مع مجموعة متنوعة من المميزات غير موجودة في أي نسخة مخترقة أو بديل واتس اب الأصلي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة